google-site-verification: googleb0bd5a446c7e3065.html قالب فيرال قالب جميل جدا هو من اسرع القوالب على الاطلاق.

القائمة الرئيسية

الصفحات

قالب فيرال قالب جميل جدا هو من اسرع القوالب على الاطلاق.

 

قالب فيرال  قالب جميل جدا هو من اسرع القوالب على الاطلاق.

تركيب قالب blogger جديد ?

 قوالب بلوجر مجانية المقدمة من المنصة هي قوالب بها أخطاء، سواء أخطاء في التكويد أو التجاوب او غيره.

 

بالتالي يجب في هذه الحالة البحث عن قوالب بلوجر مجانية احترافية بدون أخطاء ومتوافقة مع معايير السيو SEO لكي تحصل على ترتيب جيد في محركات البحث وبالأخص محرك البحث جوجل.

 

وهناك عدّة عوامل يجب أن تكون متوفرة في قالب بلوجر حتى يكون مناسب لمدونتك وكذلك لمعايير السيو SEO لكي تتمكن من ربح المال من بلوجر الكثير من المال.



سرعة القالب: يجب أن يكون القالب سريع على الهواتف بنسبة لا تقل عن 80 بدون إعلانات و 70 مع الإعلانات. بالنسبة لسرعة القالب على أجهزة الكمبيوتر، يجب أن يكون 90 الأقل بدون إعلانات و 80 مع الإعلانات. ولفحص سرعة القالب يمكنك استخدام أداة page speed المقدمة من جوجل وهي أداة مجانية.
 
صديق مع الجوال: يجب أن يكون القالب متوافق مع أجهزة الجوال، وذلك لأن مؤخرًا محرك بحث جوجل اهتم كثيرًا بالتوافق مع الجوال لأن أغلب الباحثين هم باستخدام الهواتف الجوالة. 
يمكنك اختبار مصادقة القالب مع الجوال عبر أداة mobile friendly وهي أداة مجانية مقدمة من جوجل.
 
خالي من الأخطاء في التكويد: يجب أن يكون قالب مدونتك لا يوجد به أي أخطاء في الأكواد الخاصة به، حيث إن محركات البحث تهتم كثيرًا بالمدونات التي لا تحتوي على أي أخطاء في التكويد أو حتى في المقالات. يمكنك كشف أخطاء القالب عبر الضغط على كليك الأيمن من الفأرة، ثم اختيار inspect ثم consol، وسوف يعرض لك الأخطاء البرمجية ويجب إصلاحها أو تغيير القالب.
هذه هي أهم عوامل التي يجب أن تتوفر في أي قالب بلوجر مجاني أو مدفوع، بالتالي من خلال البحث العميق في موقع قوالب بلوجر عربية بيكاليكا. وهو موقع تصميم قوالب بلوجر مجانا ومدفوعة، يتم من خلاله بيع قوالب بلوجر للأشخاص. قمت بجمع لكم أفضل 15 قالب بلوجر مجاني في جميع المجالات منها قوالب بلوجر تقنية ورياضية ومجلات وإخبارية وللقصص وغيرها من القوالب سوف أشاركها معك.
 
ملحوظة هامة: قبل أن تقوم بتركيب قالب بلوجر من القوالب المجانية المقدمة في هذا الموضوع عليك أولا بتركيب قالب تنظيف بلوجر. لكي لا تتداخل أكواد القالب القديم مع القالب الجديد، بالتالي يحدث أخطاء بالمدونة. وحتى تتجنب كل ذلك، قم بتركيب قالب التنظيف قبل البدء في تركيب أي قالب بلوجر جديد.

مميزات القالب

فيديو توضيحى لكيفية تركيب القالب والتعديل علية 


  • متجاوب مع جميع الأجهزة

  • مدعم مع أكواد سيو

  • أكواد ميتا تاج

  • متجاوب مع جميع المتصفحات

  • أداة المشاركات العشوائية

  • سلايدر شو تلقائي

  • شريط الاخبار

  • تثبيت إعلانات أدسنس من تخطيط

  • والمزيد من الميزات الأخرى

  • متجاوب مع محركات البحث

  • سريع للغاية، وسريع مع إعلانات أدسنس، حيث يصل سرعته الهاتف مع الإعلانات إلى 90 و 100 الكمبيوتر هذا حسب تجربتي معه.
    سريع الأرشفة في محرك البحث جوجل هذا حسب تجربتي الشخصية معه، وذلك لأنه لا يوجد به أي أخطاء في التكويد، ومتوافق مع معايير السيو.
    متجاوب ومتوافق مع جميع الأجهزة، مثل الهاتف والكمبيوتر واللابتوب والتابلت.
    ميزة جدول التنقل ممتازة.
    يوجد منه نسخة مجانا ونسخه مدفوعة.
     
شكل القالب


شكل القالب









رابط تحميل القالب من MediFire


حمل القالب



رابط تحميل قالب التنظيف

 اضغط لفتح الكود


تعليقات